TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اليوم.. إغلاق فترة اكتتاب مستثمري الأفراد والشركات على أسهم "ميزة"

اليوم.. إغلاق فترة اكتتاب مستثمري الأفراد والشركات على أسهم "ميزة"
مستثمر يتابع التداولات ببورصة قطر

الدوحة – مباشر: تغلق شركة ميزة كيو إس تي بي، اليوم الاثنين، فترة الاكتتاب للمستثمرين من الأفراد والشركات على أسهمها؛ تمهيداً لإدراجها في بورصة قطر.

وكانت ميزة شركة ميزة كيو إس تي بي قد فتحت الثلاثاء 6 يونيو/ حزيران الحالي، فترة الاكتتاب للمستثمرين من الأفراد والشركات.

وتتوقع الشركة أن يكون اليوم الأول للتداول في الأسهم على بورصة قطر خلال شهر يوليو/ تموز القادم، منوهة بأن تحديد بدء التداول سيكون بناءً على الحصول على تاريخ الإدراج المعتمد من الهيئات الرقابية.

وفي 8 يناير/ كانون الثاني، أعلنت شركة ميزة المتخصصة في مجال خدمات تكنولوجيا المعلومات المتكاملة في دولة قطر حصولها على موافقة هيئة قطر للأسواق المالية؛ لبدء عملية البناء السعري بغرض تحديد سعر الطرح لأسهم الشركة.

وكان مصرف كيو إنفست التابع لمصرف قطر الإسلامي في مايو/أيَّار الماضي الانتهاء بنجاح من مرحلة اكتتاب البناء السعري للطرح العام الأولي لشركة ميزة كيو إس تي بي في السوق الرئيسية ببورصة قطر.

وبنهاية الشهر السابق، حصلت شركة ميزة كيو إس تي بي على موافقة هيئة قطر للأسواق المالية وبورصة قطر لطرح 324.49 مليون سهم عادي مدفوع بالكامل، وسيتم ذلك من خلال طرح أولي للأسهم، متبوعاً بإدراج أسهم الشركة كافة في السوق الرئيسية لبورصة قطر.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

عملات وطنية بديلة للدولار.. هل تنجح محاولات ترويض "الوحش الأخضر"؟

شركات قطرية توقع اتفاقيات لتطوير مشروعات في العراق بـ9.5 مليار دولار